الإسلام يزداد انتشاراً بين الإسرائيليات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الإسلام يزداد انتشاراً بين الإسرائيليات

مُساهمة من طرف admin1 في 2012-01-14, 02:01

الإسلام يزداد انتشاراً بين الإسرائيليات


معجزة انتشار الدين الإسلامي معجزة نبوية بدأت برجل واحد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، الذي بدأ قبل 1400 سنة و أصبح عدد المسلمين في الوقت الحالي أكثر من ألف وأربع مئة مليون مسلم ، فما هو سرّ هذا الانتشار المذهل؟ وماذا تقول الإحصائيات العالمية عن أعداد المسلمين اليوم في العالم !!

و لكن الجديد من الأمر انتشار الدين الإسلامي بقوة والدعوة إليه بدأت تتخلل صفوف اليهود في إسرائيل، حيث أثبتت دراسة أجراها "إيتزاك ريتر" أستاذ جامعي بمركز القدس للدراسات الإسرائيلية أن 20 يهودية يعتنقن الإسلام سنويا، وذلك نقلا عن صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية.

ونوه "ريتر" أن جميع اليهود المتحولون إلى الإسلام من النساء اعتنقن الإسلام ليتزوجن برجال مسلمين، وأن نشر الدعوة الإسلامية جاء بين اليهود متأثراً بالبرامج الإسلامية التي تبثها القنوات الفضائية في الشرق الأوسط وأوروبا ومنتديات ومواقع الإنترنت باللغة العبرية والتي تعد الحادثة الأولى من نوعها أكثر من 30 عاما.

ووصفت الصحيفة عمليات نشر الدعوة الإسلامية بعدم القبول الكبير بين اليهود، في الوقت نفسه لا يجرم القانون الإسرائيلي التبشير والدعوة للأديان الأخرى ولكنه يضع بعض القيود والقوانين.

وفي السياق نفسه قال أحد الدعاة للإسلام في إسرائيل " أبو حسن": "إن من واجبي أن أخبر العالم بالدين وهن لهم أن يقرروا ماذا عليهم أن يفعلوا"، موضحا أن عدد الدعاة للدين الإسلامي في إسرائيل غير كاف لذا قرر هو وزملائه إنشاء "لجنة الرحمة للمسلمين الجدد" لمباشرة الدعوة والدعاة، وتأليف الكتيبات الإسلامية باللغة العبرية مثل كتاب أطلق عليه اسم "الطريق للسعادة " وفيه يدعون اليهود للإسلام.

وبين عماد يونس "مؤسس لجنة الرحمة للمسلمين الجدد" أن غالبية من يعتنقون الدين الإسلامي من اليهود هم نساء وترجع أصولهن لروسيا أو أوروبا الشرقية، مشيراً إلى أنه في آخر احتفالاتهم اعتنق 55 يهودياً الإسلام جميعهم نساء، بينهن خمس سيدات ولدن وتربين في إسرائيل.



{الــــتوقيعْ}ْ

_________________________________________________
هام : للحصول على جميع برامج الاختراق وبرامج اختراق الفيسبوك والايميل (الياهو والهوتميل والجيميل) وفتح الكامره على اي شخص من دون علم أضغط على زر اعجبني  




 


 


للمزيد
avatar
admin1
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى

الابراج : الجدي عدد المساهمات : 252
نقاط : 5035504
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 22
الموقع : العراق/واسط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahmilbrnamj.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى